Municipal Directorates

مديرية الشؤون الادارية

تعنى هذة المديرية بالاشراف على الية العمل الوظيفي والعلاقات الادارية ما بين دوائر البلدية و تقديم الدعم لها و توثيق مشتريات ولوازم البلدية بما يضمن ادامة و استمرارية الية العمل 

: المهام الرئيسية

 

 ضبط و تنظيم حركة المركبات العائدة للبلدية  . 

تنظيم المراسلات ما بين اجهزة البلدية و الجهات و المؤسسات و الاطراف الرسمية والخاصة  .

:اقسام المديرية

: قسم الحركة

.الإشراف على سلامة المركبات و صيانتها   .

متابعة تأمين و ترخيص المركبات  .

تأمين اليات لكادر البلدية  لمقتضيات العمل  .

تأمين اليات لزوار البلدية وتنسيق العمل مع الجهات ذات العلاقة  .

: قسم اللوازم و المستودعات

يتولى هذا القسم تنظيم علمية الشراء حسب كمتطلبات و احتياجات العمل بناء على دراسة مسبقة لتلك الاحتياجات و توثيق و تدوين المشتريات و التبرعات في سجلات مخصصة لهذه الغاية و كذلك تنظيم الية تزويد الموظفين بتلك المتطلبات