مديرية الشؤون الادارية
تعنى هذة المديرية بالاشراف على الية العمل الوظيفي والعلاقات الادارية ما بين دوائر البلدية و تقديم الدعم لها و توثيق مشتريات ولوازم البلدية بما يضمن ادامة و استمرارية الية العمل
: المهام الرئيسية
ضبط و تنظيم حركة المركبات العائدة للبلدية .
تنظيم المراسلات ما بين اجهزة البلدية و الجهات و المؤسسات و الاطراف الرسمية والخاصة .
:اقسام المديرية
: قسم الحركة
.الإشراف على سلامة المركبات و صيانتها .
متابعة تأمين و ترخيص المركبات .
تأمين اليات لكادر البلدية لمقتضيات العمل .
تأمين اليات لزوار البلدية وتنسيق العمل مع الجهات ذات العلاقة .
: قسم اللوازم و المستودعات
يتولى هذا القسم تنظيم علمية الشراء حسب كمتطلبات و احتياجات العمل بناء على دراسة مسبقة لتلك الاحتياجات و توثيق و تدوين المشتريات و التبرعات في سجلات مخصصة لهذه الغاية و كذلك تنظيم الية تزويد الموظفين بتلك المتطلبات
Zoom-in
zoom-out
Blak & white
reset