مديريات البلدية

تشكل مديرية العلاقات العامة حلقة الوصل بين البلدية وقطاعات المجتمع المحلي من خلال القيام بالعديد من النشاطات المختلفة الموكولة لها و اقامة البرامج والنشاطات المتنوعة بالتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي و نشر رؤية البلدية و متابعة ورصد كافة الامور المتعلقة بالبلدية في كافة وسائل الاعلام المرئية و المسموعة .

أقسام المديرية :

1- قسم العلاقات العامة .

2- قسم الاعلام .

 مهام المديرية :

- تنظيم اللقاءات الاعلامية و المؤتمرات الصحفية لعطوفة الرئيس .

- جمع الحصيلة اليومية لما ترغب البلدية بنشرة .

-استقبال الوفود الزائرة و اعداد برامج لهم .

- تغطية الانشطة الهامة التي تغطيها البلدية .

- اعداد مسودات الكلمات الخاصة بالمناسبات 

- نشر الاعلانات والاخبار المتعلقة بشؤون البلدية في الصحف اليومية و وسائل التواصل و المواقع الالكترونية .