مهام الديوان العام :
- استلام البريد الخاص برئيس البلدية من الجهات الرسمية وغيرالرسمية بالإضافة الى وارد وصادر الدوائر والاقسام.
- استلام البريد من جميع الجهات الداخلية والخارجية.
- توزيع البريد الخارجي والمستلم من البريد الأردني وارامكس.
- استقبال وإرسال الفاكسات المطلوبة.
- تفقد البريد أنشنته وتجهيزه للرئيس للتوقيع.
- طباعة الكتب وصياغة الكتب اللازمة أو المطلوبه.
- توزيع البريد بعد التوقيع من قبل الرئيس حسب التوجيه .
- تصوير الكتب الواردة من الخارج والصادرة من قبل الرئيس حسب نوعها بالعدد الطلوب.
- إرسال الكتب لجهاتها المعنية الخارجية والداخلية(ورقي،فاكس،ايميل)
- وتوزيعها في الخانات حسب كل قسم ودائرة.
الرد على الاستفسارات من اي جهه بخصوص الكتب الرسمية ومعرفة مسارها وأين انتهت