مهام المديريه
- اعداد العطاءات وطرحها واحالتها
- متابعه امور التوريدات وعمليات الشراء المركزيه لكافه اقسام ومشاريع البلديه
- التعاون مع الدائره الخدمات الهندسيه وقسم المشاريع والدائره الماليه والاداريه
- المشاركه في لجان استلام المشاريع المنجزه في البلديه
- المشاركه في لجان استلام البضائع المورده
- تنفيذ ومتابعه عمليات التوريد لطلبات الشراء اليوميه
- تنفيذ عملية واداره وطرح واستدراج عروض الاسعار ومتابعتها بعد الاحاله
- متابعه اداره عمليه مشتريات المستودعات
- حفظ الوثائق والسجلات والمعاملات والفواتير
- تطبيق مبادئ الشفافيه في كافه اعمالها
قسم المشتريات
يعتبر قسم المشتريات من اهم الاقسام في البلديه ويقع على عاتق هذا القسم مسؤوليه كبيرة وهي الاهتمام بكل ما يخص عمليات الشراء
مهام القسم
- التنسيق بين ادارتي المشتريات والمستودعات لتنفيذ طلبات الشراء
- تكليف مندوبي المشتريات لاحضار عروض اسعار
- الرجوع الى المستودعات للتاكد من رصيد المخزن قبل تنفيذ طلب الشراء
تقديم عروض الاسعار للجنه الفنيه لتحديد الشركه المورده مع تقديم بعض النصائح التي قد تفيد اللجنه في اختياراتها
- متابعه حساب الموردين وذلك للحفاظ على علاقه اداره المشتريات بالموردين
وضع السياسات التي من خلالها يتم تطوير الاداء وسرعه ودقه وتنفيذ طلبات الشراء